4 طرق سهلة من أجل القضاء على الصرصور

4 طرق سهلة من أجل القضاء على الصرصور

    4 طرق سهلة من أجل القضاء على الصرصور

    القضاء على الصرصور

        الصراصير من حشرات المنزل التي تسبب الاشمئزاز حتى وان لم تكن مؤذية كالبعوض و حشرة البق الا أن عالبية الناس ترى فيها الحشرة المقرفة و المقززة . لذلك ترى جل النساء يبحثن عن أنجع طرق القضاء على الصرصور.

        و اذا كان أمر التخلص من الصراصير باستعمال المبيدات الحشرية أصبح مثار جدل بين كل الشرائح نظرا لحجم الأضرار التي تلحقها بالبيئة و الانسان فان الكل يبحث عن طريقة طبيعية فعالة من أجل مكافحة الصراصير .

          فيما يلي تقدم لك سيدتي مدونة الحياة الزوجية أفضل الحلول التي أتبتث نجاعتها :
    1.      يجب عليك المداومة على غسل أرضية البيت و جدرانه بماء مخلوط بسوائل التطهير و التنظيف لأن لها فعالية في قتل الصرصور .

    2.     أتبتث الدراسات بأن الثوم و أوراق النعناع و قشور الليمون و الخيار تقضي على الصراصير لذلك وجب عليك وضع كمية منها في الأماكن التي يتجمع فيها الصرصور.

    3.     اقتني حمض البوريك من الصيدلية وامزجي نفس الكمية من الدقيق و السكر و حمض البوريك لتحصلي على خليط متجانس يعمل على قتل الصرصور قومي برشه في كل جنبات المطبخ و قرب أجهزة التبريد مثل الثلاجة و الفريزر و في الأمكنة التي تعشش فيها الصراصير.

    4.      يجب أن تعلمي سيدتي بأن الصرصور و جل حشرات المنزل تتنفس عن طريق مسام فوق جلدها لذلك فرشها بماء مخلوط بالصابون كفيل بجعلها تختنق و تموت على الفور .



         مواضيع قد تهمك أيضا