أرخص وصفة لمشكل تساقط الشعر

أرخص وصفة لمشكل تساقط الشعر

     

    لا يختلف اثنان على كون الشعر أحد المقومات الأساسية لجمال المرأة اذ يضفي عليها حسنا و بهاء سيما اذا اقترن بجمال القد و حسن القوام . غير أنه بتقصفه و تساقطه يمكن أن يصبح نقمة على المرأة و يضحى مشكلا يقض مضجعها فيدفعها الى البحث عن وصفات للحيلولة دون ذلك و تجريب المئات من الطرق هنا و هناك أملا في العثور على حل مهما كانت التكاليف .

    و من المؤكد أن الطبيعة تزخر بالعديد من المكونات و العناصر التي ظهرت تحت مسميات علمية عديدة و التي تعد حلولا طبيعية لجل المشاكل الصحية بأزهد الأثمان .

    وفي هذا السياق أتبتث دراسات على كون عصير البصل يعد من أقوى العلاجات الطبيعية لمشكل تساقط الشعر كما أنه يساعد على حل مشاكل أخرى مثل القشرة و التهابات فروة الرأس و كذلك الشيب الذي يظهر بصفة مبكرة لدى النساء .

    ومن المعلوم لدى الكل أن البصل متوفر في جميع بقاع الدول و بأثمنة بخسة للكيلوغرام الواحد فيكفيك سيدتي بصلة واحدة حمراء تقومين بهرسها في الطحان الكهربائي حتى تحصلين على عصير و بعد ذلك قومي بوضع الخليط على فروة الرأس لمدة نصف ساعة و افركيها جيدا و بعد ذلك غسل الشعر بشامبوك المفضل . ومن الجذير بالذكر هنا الى أنه يحبذ المواظبة على هذه الوصفة للحصول على نتائج مبهرة .