أطعمة تقتل الرغبة الجنسية

أطعمة تقتل الرغبة الجنسية

                            أطعمة تقتل الرغبة الجنسية

    أطعمة تقتل الرغبة الجنسية

        نكاد لا نمعن النظر فيما نتناول يوميا و نأتي على كل مايوضع على موائد طعامنا دون أن نكلف انفسنا عناء البحث عن مدى نفع أو ضر الأطعمة التي نتناولها.والحال أنه يوجد أطعمة تفيد الجسم و أخرى تضره او بالأحرى تؤثر على وظائف بعض الأجهزة أو في افراز بعض الهرمونات التي يفرزها الجسم .

      و في هذا السياق فالعديد مما نأكله يؤثر بشكل وثيق في رغبتنا و أدائنا الجنسي نذكر على سبيل المثال لا الحصر :

    الأطعمة المقلية و الوجبات السريعة : تقتل الدافع الجنسي نظرا لاحتوائها على الدهون المهدرجة التي تعمل على تخفيض هرمون التستوستيرون لدى الرجال . الذي يؤثر سلبا على انتاج و صحة الحيوانات المنوية.

    الرقائق المقرمشة : مثل الشيبس و التي تتسبب في اتلاف الخلايا و الأنسجة بالجسم ، نظرا لتحضيرها تحت درجة حرارة عالية .

    القهوة : للقهوة منافع كثيرة في محاربة العديد من الأمراض الا أن الافراط في تناولها يسبب التوثر و مشاكل على المستوى الجنسي نظرا لاحتوائها على مادة فيتويستروغنز التي تسبب مشكلات في الخصوبة.

    المشروبات الغازية : من المعلوم أن المشروبات الغازية لها انعكاسات خطيرة على صحة الأفراد اذ أنها تقود الى السمنة و السكري و ارتفاع ضغط الدم الشيء الذي يؤدي الى ضعف في الانتصاب أو العجز الجنسي .

    المحلبات الصناعية : التي تحتوي على عنصر الأسبرتام المتهم في التأثير على هرمون الخصوبة عند الرجال الشيء الذي يؤدي الى الصداع النصفي و الأرق و الاكتئاب و ضعف الرغبة الجنسية.

    الألبان العالية الدسم : كالجبن و التي يؤدي الافراط في تناولها الى حث و تحفيز السموم داخل الجسم لكي تتشكل و تتداخل مقلصة بذلك الهرمونات الجنسية في الدم لد المرأة و الرجل على حد سواء الشيء الذي ينتج عنه فتور في الرغبة الجنسية .

    المرجو مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق الأزرار أسفله حتى تعم الفائدة.