وصفات سهلة للعناية بالاظافر

 وصفات سهلة للعناية بالاظافر

    وصفات سهلة للعناية بالاظافر

    العناية بالاظافر

    تكتسي العناية بالاظافر أهمية بالغة بالنسبة للنساء حيث تجدهن لا يتوانين في البحث عن ما جد في عالم طلاء الاظافر و عن وصفات بغرض تطويل الاظافر و لكن ما السبيل لكي نحظى بأظافر ناعمة كما نتمنى ؟

    اليك سيدتي فيما يلي 4 أسرار للحصول على أظافر جميلة بوصفات سهلة يمكن عملها في المنزل دون عناء.

    1/ تنظيف الاظافر ببيكاربونات الصوديوم :

    من المعلوم أن الغبار و استخدام الأيادي في أغلب الأعمال يجعل الأوساخ تعلق أسفل الأظافر ، و للتخلص منها ينبغي العمل على التنظيف المنتظم للاظافر بمسحوق بيكاربونات الصوديوم و ذلك بفركها باستعمال فرشاة اسنان استغنيت عنها .

    2/ عصير الليمون لتقوية الاظافر :

    هل تشتكين من تكسر الأظافر اليك الحل ، قومي بنقع أظافرك في آنية سبق أن سكبت فيها عصير الليمون لمدة 10 دقائق وواظبي على عمل ذلك بشكل منتظم و لاحظي النتيجة التي ستبهرك .

    3/ زيت الزيتون :

    لا يكاد يخلو أي بيت من زيت الزيتون المعروف بفوائده الغذائية و الصحية و التجميلية ، فوائد يصعب حصرها ففيما يخص العناية بالاظافر فزيت الزيتون يعد أفضل وسيلة لجعل أظافرك أكثر مقاومة للانكسار كل ما عليك هو دهن أظافرك بزيت الزيتون لمدة 15 دقيقة و بعد ذلك اغسليها و لا تنسي ان أفضل النتائج تظهر مع الاستمرار في تطبيق الطريقة .

    4/ الخل الابيض :

    ضعي في زليفة مزيجا من 20ml من الماء الساخن و 10ml من الخل الأبيض و قومي بنقع اظافرك في الانية لمدة 5 دقائق و بعد ذلك نظفيها جيدا بالماء دون استعمال الصابون و امسحيها جيدا و لاحظي الفرق بعد مرور اسبوعين تقريبا .

    المرجو مشاركة المقال عبر منصات التواصل الإجتماعي عبر الأزرار أسفله .