3 طرق طبيعية من أجل التخلص من النمل

3 طرق طبيعية من أجل التخلص من النمل

    3 طرق طبيعية من أجل التخلص من النمل



    أوراق النعناع :

    بصرف النظر عن الاستعمال المألوف للنعناع فهو يعد فضلا عن ذلك من بين النباتات العطرية التي تنبعث منها رائحة زكية لكن تشكل أحد الوسائل الطبيعية الفعالة من أجل التخلص من النمل ولأجل ذلك اغلي سيدتي الفاضلة 500ml من الماء بعد ذلك ازيلي الانية من على النار و قومي بنقع 3 باقات من النعناع وسطها و انتظري لمدة 15 دقيقة بعدئذ رشي أغلب الأمكنة التي يختبئ بها النمل أو يمر منها و عاودي نفس الأمر بشكل يومي حتى يختفي النمل تماما.


    الخل :

    أتبتث دراسات حديثة أن النمل يكره رائحة الخل لذلك قومي سيدتي بجلب بخاخ سعته  500ml و اخلطي فيه 250ml من الخل الأبيض و 250ml من الماء و رشي المناطق التي يكثر فيها النمل و الممرات التي يعبر منها و كرري الأمر لمدة 3 أيام حتى تلاحظين الاختفاء التام للنمل.


    الخزامة :

    تدخل الخزامة في تركيب العديد من الزيوت و العطور التي اعتادت النساء حول العالم استعمالها بغرض الزينة و الطيبة كما أنها تستخذم كمادة أولية للعديد من مواد التنظيف الا ان اغلب الناس يجهلون ان الخزامة ذات فعالية قصوى لـ : التخلص من النمل . فيكفيك سيدتي أن تسكبي 5 قطرات من الزيت الأساسي للخزامة في البخاخ و تخففينها بما مقداره 100ml من الماء ورشي بعد ذلك الجنبات التي يستعمرها النمل ولاحظي أنه يختفي مباشرة. اذا تعذر عليك ايجاد الزيت الأساسي للخزامة اقتني باقة من الخزامة من أحد محلات العطارة و علقيها في باب الغرفة أو نافذتها فهذا يشكل حلا لــ : التخلص من النمل