زاد الحيران من اجل التخلص من القمل و الصيبان

زاد الحيران من اجل التخلص من القمل و الصيبان
        
    زاد الحيران من اجل التخلص من القمل و الصيبان

         آه ثم آه.... لكم أنا سعيدة و لا أكاد أصدق و أوشك أن أطير فرحا و السبب أن ابنتي ذات العشرة ربيعا قد تخلصت نهائيا من المشكل و ارتحت معها من كابوس ظل يراودني لمدة سنتين دون أن أجد لحله سبيلا ... 
    المشكل !!! أقلت أختي مشكل !!! طيب عن أي مشكل تتحدثين ؟؟؟؟......
          سأخبرك أختي لكن اعلمي أن ما سأقصه عليك ليس أحجية من وحي الخيال بل واقعا مريرا و تجربة مضنية أتعبتني و حيرتني جربت فيها كل الوسائل للتصدي له و صرت أقلب صفحات التاريخ و مأثور السلف علني أجد حلا له و باءت كل محاولتي لمجابهته بالفشل و إن كتب لها النجاح فإنه يكون نجاحا لحظيا لا يكتب له الاستمراروسرعان ما يعاود العدو الكرة لنفتح فصلا جديدا من فصول الحرب. 
    لكن لم تخبريني عن ماهية المشكل ؟
        المشكل يتمثل في حشرة القمل وبيضها المعروف في التداول العامي بالصيبان
     بدأت المعاناة يوم عادت ابنتي من المدرسة و كعادتها دائما ما تأخذني بالأحضان فأربت على كتفيها و أقبل جبينها وأدعو الله لها بالتوفيق و السداد و العون و لا أنسى دائما أن أمرر يداي على شعرها لأستمتع بنعومته وبينما الحال كذلك إذا بعيناي تبصران حشرات ترعى بين خصلات شعرها و كأنها قطيع خراف في منظر أقل ما يوصف به بالمقزز و المقرف .علمت بأنه القمل و ما أدراك ما القمل وعادت بي ذاكرتي لعشرين سنة خلت عندما كنت بالكاد طفلة صغيرة في وقت كان فيها القمل موضة الزمان وكان كل بيت لا يخلو من مشط القمل الذي يعد أحد الأدوات الضرورية في تلك الأيام.
     بدأت رحلة العناء و الشقاء مع هذه الجائحة و مع هذا العدو الصغير لكن بمقدرات هائلة وجبروت لا يمكن تصوره .
    ماذا كانت ردة فعلك ؟
           كعادتي أحب قبل مجابهة أي مشكل أن آخذ مشورة الجدات ربما أجد عندهن بعضا من حلولهن السحرية على طبق من ذهب . فاستفتيتهن فافتينني بأن هناك وصفات طبيعية للتخلص من القمل و الصيبان بأسرع وقت و دون أعراض جانبية فذكرن لي وصفة الخل للتخلص من القمل و الصيبان و كذلك أشدن على دور زيت الزيتون في مكافحته و أثنين على فعالية وصفة التايد لعلاج القمل لكن بعض سلك كل السبل و تجريب كل الوصفات وصلت إلى استنتاج مفاده أنها كلها كانت وصفات مساعدة لمحاربة القمل دون الصيبان الذي يأبى إلى أن يبقى متشبتا بمضيفه و يقسم جهد أيمانه أنه ليس براحل و إن كره الكارهون.
            ظللت على هذا الحال لسنتين و أنا أعاني ووصلت لحقائق مفادها أن التعرض لعدوى القمل لا علاقة له بالنظافة أو انعدامها فالأمر يعد جائحة تصيب الفقير و الغني و كل الشرائح الكبير منها و الصغير وأيقنت شديد اليقين أن أصل العدوى قادم من المدارس فيعد طلاب المدارس أكثر عرضة لاجتياح القمل دون غيرهم .
    الا أن وجدت حلا سحريا من اجل التخلص من القمل و الصيبان نهائيا و الذي وفر علي عناء التفكير و التجريب الذي كان غالبا ما يذهب سدى.
    ماهو هذا الحل يا سيدتي الفاضلة ؟
    بينما كنت أقلب صفحات الانترنت بحثا و تقصيا عما يمكنه أن يساعدني على التخلص من الصيبان بالصدفة عثرت على مستحضر على شكل زيت القمل عليه تقييمات ايجابية لأناس استعملوه و لاحظوا اختفاء سريعا للقمل و بيوضه المسماة بالصيبان و اجمعوا كلهم على أنه فعال للتخلص من القمل والصيبان في أسرع وقت مع ضمان عدم معاودة ظهوره من جديد.فاشتريته و جربته فكانت نتائجه رهيبة و هذا هو سر سعادتي .
    زيت القمل هذا يسمى ب : نايدا Nyda كما توضحه الصورة أسفله : 
    التخلص من القمل و الصيبان في يوم واحد

    زاد الحيران من اجل التخلص من القمل و الصيبان

    كما أنني وجدت أنواع من مشط القمل احترافية صنعت خصيصا للمساعدة على التخلص من القمل و الصيبان بجودة رفيعة تفوق بكثير تلك التي نجدها في محلات العطارة التي سرعان ما تتكسر أسنانها .
    التخلص من القمل و الصيبان في أسرع وقت نهائيا

    زاد الحيران من اجل التخلص من القمل و الصيبان

      ندعوك سيدتي و بإلحاح شديد تجريب زيت القمل نايدا الذي أتبث فعاليته القصوى في التخلص من القمل و الصيبان إذ سيريحك منهما إلى الأبد . للاشارة فزيت القمل و مشط القمل متوفران حاليا في سوق.كوم رائد مواقع التسوق في الشرق الأوسط بثمن في متناول كل شخص .